أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

نجم الارسنال اليكسيس سانشيز يرغب بالرحيل عن ناديه والسبب؟

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 18/06/2017 - 15:10

 نجم الارسنال اليكسيس سانشيز يرغب بالرحيل عن ناديه والسبب؟

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، سعي التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم آرسنال الإنجليزي، للضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على انتقاله لصفوف مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويُعد أبرز المهتمين بالتعاقد مع سانشيز، فريقي بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، وتسعى إدارة الجانرز لحسم الصفقة لصالح النادي الألماني، لعدم وجود أي رغبة لبيع اللاعب لنادي منافس.

 

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن سانشيز طالب من إدارة بايرن الحصول على راتب أسبوعي قدره 420 ألف جنيه إسترليني، بإجمالي 21.85 مليون جنيه إسترليني في العام ما جعل البافاري يصف الأمر بـ"الذي لا يصدق".

 

وأضافت الصحيفة: "بايرن ميونيخ يخشى أن يكون سانشيز يبالغ في مطالبه حتى يجبر إدارة ناديه على بيعه لمانشستر سيتي، لاسيما وأن الراتب الذي يطلبه يخالف سياسة الرواتب الصارمة بالنادي البافاري".

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الجانرز تريد 50 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن خدمات سانشيز، ومن الممكن أن يتم الإبقاء عليه حتى نهاية عقده، بدلا من بيعه لصفوف فريق منافس في البريمييرليج.

 

ورفض سانشيز تجديد عقده مع الجانرز، الذي ينتهي صيف 2018 المقبل، لعدم تلبية إدارة النادي اللندني مطالبه المادية برفع راتبه الأسبوعي.