ليفربول يرفض انتظار قرار ريال مدريد بشأن نافاس ويُحدِّد خطته البديل » وكالة البراق الاخبارية - البراق نيوز

أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

ليفربول يرفض انتظار قرار ريال مدريد بشأن نافاس ويُحدِّد خطته البديل

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 14/03/2018 - 11:37

 ليفربول يرفض انتظار قرار ريال مدريد بشأن نافاس ويُحدِّد خطته البديل

 

 

قرر نادي ليفربول الإنجليزي وضع الخطة التي ينوي اتباعها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التعاقد مع عدة لاعبين في مراكز مختلفة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2018-19.

 

شبكة 'غول ديجيتال' الإسبانية تقول أن أحد الأهداف الصيفية لنادي الميرسيسايد هو الحارس كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني والذي ارتبط بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو المقبل.

 

وذكرت الشبكة الشهيرة أن ريال مدريد لا ينوي التفريط في خدمات الحارس الدولي الكوستاريكي صاحب الـ32 عاماً إلَّا في حالة التعاقد مع أحد أهدافه الكُبرى، وهي إمَّا ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد أو تيبو كورتوا حارس تشيلسي.

 

لكن أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن ليفربول لا ينوي وضع رقبته تحت سكّين ريال مدريد، وقرر التحرك إلى خطته البديلة وهي التعاقد مع الحارس جاك بوتلاند حارس مرمى نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

 

وقالت التقارير أيضاً أن ليفربول ينوي تقديم عرضاً قيمته 40 مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بخدمات الحارس الدولي الإنجليزي صاحب الـ25 عاماً لتدعيم حراسة المرمى مع الاستغناء عن البلجيكي سيمون مينيوليه في ظل تقدم مستوى الألماني لوريس كاريوس حالياً بشكل كبير.

 

يُذكر أن ليفربول ينضع أنظاره أيضاً على الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى نادي إيه إس روما الإيطالي من أجل التعاقد معه في الصيف، لكن إدارة الذئاب لن تقبل برحيله بأقل من 80 مليون يورو.