أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

برشلونة فى مهمة الاقتراب من لقب الدورى الإسبانى أمام سيلتا فيجو

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 17/04/2018 - 10:17

 برشلونة فى مهمة الاقتراب من لقب الدورى الإسبانى أمام سيلتا فيجو

 

 

يحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على سيلتا فيجو فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب 'بالايدوس' معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى 'الليجا'.

يسعى برشلونة إلى انتزاع الثلاث نقاط من أنياب سيلتا فيجو، من أجل الاقتراب خطوة أكبر من التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث يغرد منفردا بالصدارة برصيد 82 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد 'الوصيف' و15 نقطة عن غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

 

ويخشى الفريق الكتالونى السقوط فى الفخ أمام الفريق صاحب الأرض والجمهور، والذى يحتل المركز التاسع برصيد 43 نقطة، حيث فشل برشلونة فى الفوز على سيلتا فيجو بملعبه فى المواجهات الثلاث الأخيرة.

 

ويملك برشلونة فرصة تاريخية لتعزيز رقمه القياسى الأفضل فى تاريخ الدوري الإسباني بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى 39 مباراة على التوالى كان أخرها الفوز على فالنسيا بنتيجة 2/1 فى الجولة الماضية، حيث حطم ريال سوسيداد برصيد 38 مباراة بين عامى 1979 و1980.

 

وتعد مواجهة سيلتا فيجو بمثابة البروفة الأخيرة لبرشلونة قبل النهائى المرتقب لكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على ملعب 'واندا ميتروبوليتانو' معقل أتلتيكو مدريد.