أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

بدر في المقدادية ترد على الكهرباء: ليس من الغريب محاربة من يحارب المفسدين

قسم :محلية نشر بتاريخ : 24/06/2018 - 18:43

 

 بدر في المقدادية ترد على الكهرباء: ليس من الغريب محاربة من يحارب المفسدين

 

ردت منظمة بدر في ناحية المقدادية بديالى، اليوم الاحد، على المعلومات التي ادلت بها وزارة الكهرباء بشأن رئيسها، فيما اكدت انه ليس من الغريب محاربة من يحارب الفاسدين.

 

وذكر مدير المنظمة صباح زيني في بيان اطلعت، البراق نيوز، على نسخة منه، ان "هناك 7 نقاط يجب توضيحها، اولها بان وزارة الكهرباء لم تقدم خدمات مرضية ولمدة 13 عاما الى محافظة بغداد وبقية المحافظات"، مبينا ان "المظاهرات سلمية ولم تكن شخصية ولا حزبية ولا مناطقية ولا طائفية وانما هي ارادة جماهير خرجت للمطالبة بأبسط الحقوق وهي الكهرباء وهذا حق مشروع".

 

وطالب في النقطة الثالثة بحسب البيان بـ "تشكيل لجنة مختصة والكشف على كسارات الحجارة والتأكد من عائديتها"، موضحا انه "لم نقم بتضليل المواطنين للخروج بالتظاهر ولكن تقدمنا من باب المصلحة العامة للمحافظة للمطالبة بحقوق الجماهير المسلوبة".

 

وفي النقطة الخامسة اوضح زيني انه "لا يوجد قطعا اقتحام للمتظاهرين لمحطة كهرباء المنصورية وللتأكيد هناك كاميرات داخل المحطة تثبت ذلك"، لافتا الى ان "اطفاء محطة كهرباء المنصورية كان بالتفاوض مع وزارة الكهرباء ومدير المحطة وهم من أصدر الامر بإطفائها".

 

واكد انه "ليس من الغريب محاربة من يحارب المفسدين وكشف حقائقهم ولا نستغرب باتخاذهم طرقا ملتوية بغطاء القانون لإيقافنا عن الاستمرار بمشروع احقاق الحق".

 

يشار الى ان وزارة الكهرباء اتهمت، في وقت سابق من اليوم، مسؤول مكتب منظمة بدر في محافظة ديالى بتحريض أهالي المحافظة وحثهم على التظاهر واقتحام محطة المنصورية الغازية، وإجبار منتسبي المحطة على إطفائها.